كلمة الإفتتاحية

كان أطلاق موقع كنيستنا (كاتدرائيةالقيامة الأقباط الكاثوليك -بالأسكندرية) الجديد أيمانا منا بأهمية مواكبة الكنيسة للعصر فقد أطلقنا موقعنا هذا مؤمنين بأنّ على الكنيسة المبادرة دومًا ومدّ جسور التواصل مع جميع أبنائها والبشرية كافّة. و كذلك ايضا لمواكبة الموضوع لليوم العالمي 47 لوسائل الاتصالات الاجتماعية الذي اختاره البابا بندكتس السادس عشر لعام 2013 في إطار الاحتفال "بسنة الإيمان"و هو "شبكات التواصل الاجتماعي: أبواب حقيقة وإيمان؛ فسحات جديدة للبشارة" و عند تجولكم بالموقع ستجدون العديد من الأبواب المقالات والعظات و الدراسات تتعرفون من خلالها على أسس العقيدة الكاثوليكية كما اننا حرصنا على وضع ملفات خاصة بالصلوات وللأسرة و الشباب والأطفال وأخبار ونشاطات الكنيسة ولا زلنا نعمل على وضع المزيد. هذا العمل الجاد على الموقع يعكس وجهًا من أوجه رسالة أكتشفنامدى صغرها امام العمل الموكل إلينا في كرم الرّب.
كما أننا نضع هذا العمل بين يدى أمنا مريم العذراء،و بصلوات أبينا التنيح القمص/جبرائيل غطاس حتى يكون عملا مثمرا لخير النفوس
و كم يسرنا دومًا أن نستقبل تعليقاتكم، ونصائحكم، وتقيّيمكم للموقع فهذا كلّه سيعود علينا بالنفع و لأثراء الموقع فنرجو دائما التواصل معنا.

راعى الكنيسة
الأب/يوحنا جورج